احمد مطر شعر سياسي

Best image references website

احمد مطر شعر سياسي. في عام 1954 ولد أحمد مطر بقرية التنومة الواقعة في مدينة البصرة العراقية حيث نشأ وتربي في منزل يمتلئ بالأشقاء والذين بلغ عددهم 10 ما بين الصبية والفتيات. ولد أحمد مطر في مطلع الخمسينات في قرية التنومة إحدى نواحي شط العرب بدأ يكتب الشعر ولم تخرج قصائده الأولى عن نطاق الغزل والرومانسية لكن سرعان ما تكش فت له خفايا الصراع بين الس لطة والشعب فألقى بنفسه في فترة.

احمد مطر Arabic Poetry Poetry Quotes
احمد مطر Arabic Poetry Poetry Quotes from www.pinterest.com

أحمد مطر شاعر عراقي ولد سنة 1954م في قرية التنومة إحدى نواحي شط العرب في البصرة بدأ أحمد مطر يكتب الشعر وهو في 14 عام من عمرة حيث ألقى بنفسه في دائرة النار حيث لم تطاوعه نفسه على الصمت ودخل الصراع السياسي. وضعوا فوق فمي كلب حراسة وبنوا للكبرياء في دمي سوق نخاسة وعلى صحوة عقلي أمروا التخدير أن يسكب كأسة ثم لما صحت. كون أحمد مطر شاعر سياسي فهو دائم التحريض ضد الظلم و الإستعباد و تقديس البشر لكن أحيانا لا أفهم شطر أو بيت أو قصيدة بأكملها إما لأن المعنى في بطن الشاعر أو أني لم أفقه في ذاك الفرع من السياسة.

أحمد مطر شاعر عراقي ولد سنة 1954 في قرية التنومة إحدى نواحي قضاء شط العرب في البصرة وهو الابن الرابع بين عشرة أخوة من البنين والبنات وعاش فيها مرحلة الطفولة قبل أن تنتقل أسرته وهو في مرحلة الصبا لتقيم بمسكن عبر النهر.

وضعوا فوق فمي كلب حراسة وبنوا للكبرياء في دمي سوق نخاسة وعلى صحوة عقلي أمروا التخدير أن يسكب كأسة ثم لما صحت. عندي كلام رائع لا أستطيع قوله أخاف أن يزداد طيني بلة لأن أبجديتي في رأي حامي عزتي لا تحتوي غير حروف العلة فحيث سرت مخبر يلقي علي ظله يلصق بي. رؤية فنية سياسية إستراتيجية الثور والحظـيرة زارالرئيس المؤتمن قاعدة العشرين ثمانين جدد حياتك وصفة بسيطة قد تغير حياتك غزوات الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وصية خروف إلى ابنه نبذة عن البدرشين. وضعوا فوق فمي كلب حراسة وبنوا للكبرياء في دمي سوق نخاسة وعلى صحوة عقلي أمروا التخدير أن يسكب كأسة ثم لما صحت.